Category

نصائح للفوز في الروليت

الاستراتيجيات الرئيسية للعب الروليت والحصول على الجوائز. لعبة الروليت هي لعبة صدف واضحة ، لكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الرهانات الرياضية والكتل. قراءة مقالتنا بعناية حول الأشكال الرئيسية لل روليت.

كتلة اللعب

حدد لوحة أرقام على عجلة الروليت وأدخل الأرقام التي أحببتها دائمًا. محاولة حفظه. استخدم الأرقام الثلاثة في منتصف الكتلة كأرقام بنكية. هذا هو المكان الذي يتم المراهنة عليه.

إذا كنت تستخدم هذه التقنية للمراهنة على كتلة ، فأمامك فرصة جيدة للفوز كثيرًا بترقيمك ، أو على الأقل ربح شيء ما إذا توقفت الكرة في هذا القسم من العجلة.

يتم وضع آمالهم على أرقامهم الثلاثة ومراهنة على الأرقام من حولهم للعب لفترة أطول على أمل أن تخرج أعدادهم كفائزين بالبنك.

رفع حصص

ابدأ بالرهانات الصغيرة. في البداية ، لا تفعل ذلك من خلال إثارة الوقت. ضعها بالاختبار. بمجرد حصولك على جولة جيدة تستمر فيها المجموعة الطموحة في الفوز ، أو تفوز عدة مرات بأرقامها المصرفية ، تزيد رهانك.

إذا كان يخدم بشكل جيد وفاز بلوكه مرة أخرى ، ستزداد رهانات الفوز بالجائزة الكبرى.

لا تنفد من قبل الوكيل

يعتقد العديد من اللاعبين داخل اللعبة أنه يمكن للتاجر تحديد الأرقام الفائزة التي يجب حظرها من أجل الدوران.

مستحيل. كما هو الحال في الكازينوهات على الإنترنت ، يتم تحديد العجلة بالصدفة. تقلل وتيرة التاجر وعملياته من فرصك في الفوز.

تجنب الوقوع في هذا الفخ. إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يضر بها الوكيل لعبة العملاء هي زيادة سرعة اللعبة بحيث يشل اللاعبون على عجل رهاناتهم بحيث تضيع بعض الأرقام المفضلة لديهم.

هذه المناورة غير ممكنة في الكازينوهات على الإنترنت ، ولا يزال البرنامج يأمل ، دون تعجل أو صاعقة ، أن يكون العميل قد وضع للتو رهاناته.

متعدد الألعاب

حاول لعب ألعاب الروليت متعددة الطاولات. اللعب في مجموعة أكثر متعة بكثير ، كما أنه يمنحك شعوراً بالثقة والأمان عندما تعلم أنه لا توجد إمكانية للمحاباة.

بالتأكيد تعلم المزيد من خلال مشاهدة اللاعبين الآخرين الذين يتم وضعهم ، ويمكن أن يحسن مهاراتهم داخل اللعبة.

نظام الأحمر والأسود

اختيار لون في مكان واحد مع الحد الأدنى للرهان. عادةً ما يكون الحد الأدنى في كازينوهات المقامرة عبر الإنترنت $ 1 أو $ 1.

اتبع الرهانات من هذا اللون حتى الفوز ومضاعفة الرهان في كل مرة تخسر. على سبيل المثال 1 • 2 • 4 • 8 • 16 • إلخ

إذا تركت الفوز ، فستربح الرهان الأول زائد 1 ، ثم تضع رهانًا بلون مختلف وتتبع نفس الإجراء. إذا اتبعت هذا النظام ، فستربح ثلاث أو أربع مرات في المتوسط.

يرجى ملاحظة الحد الأقصى للقيم في الجدول ، وهذا النظام لا يوفر دائمًا نتائج ، لكن يمكنك الاستمرار في اللعب لساعات.

العشرات والأعمدة

اختر إما عشرين أو عمودين. الرهان يعمل نفسه في كلتا الحالتين. دعنا نقول أنك تختار عشرة. ضع رهانًا لا يقل عن عشرة عشرات # 1 و 2.

إذا فزت ، يكون الفوز 2 إلى 1 في كل مرة ؛ يفوز بالمزيد من المال بفضل رهاناته الأصلية. اتبع أيضا الرهانات.

إنه رهان جيد جدًا. يمكن أن يضاعف الرهان أيضًا في كل مرة تخسر فيها حتى تتمكن من استعادة أموالك.

باريس 1 إلى 1

هذه هي الرهانات الأكثر شعبية لأن احتمالات الفوز بالكازينو هي 1 أ 1 ، بغض النظر عن الصفر ، تعمل دائمًا لصالحهم. في الكازينوهات الحقيقية ، تخسر احتمالات 1 إلى 1 نصف الرهان إذا فاز الصفر.

أقترح أنه إذا كنت لا تزال تتعلم ، فأنت تراهن على 1: 1 رهانات تدرس تطور اللاعبين الآخرين وحل أيديهم.

تركيز

تأكد من تركيزه بنسبة 100٪ على اللعبة. لا تشغل نفسك ، لأنه الأكثر عرضة للخطر ويمكنه أن يخسر كل أمواله. محاولة اللعب مع القليل من الخصوصية.